الخميس، يوليو 07، 2011

استخدمهم جهاز الرعب لتنفيذ خطة التوريث التي لم تحدث! بالمستندات.. حلمي سالم وعصام شيحة وعبدالعزيز النحاس عملاء لأمن الدولة وجمال مبارك!

كتب:رمزي أبوالعلا
حصلت «صوت الأمة» علي المستند.. الفضيحة.. الذي يكشف أن حلمي سالم رئيس حزب الأحرار وعصام شيحة -عضو الهيئة العليا بحزب الوفد- وعبدالعزيز النحاس -الكاتب الصحفي بجريدة الوفد ايضاً -من أكبر عملاء مباحث أمن الدولة.. المستند «الفضيحة» 

الممهور بتوقيع العقيد محسن السعيد ندا -مدير وحدة شئون الأحزاب- ذكرهم في رأس قائمة المتعاونين مع الجهاز من أحزاب المعارضة لتنفيذ خطة وصول جمال مبارك لحكم مصر من خلال فريق عمل يديرونه. هذا بالاضافة إلي اتهام حلمي سالم بالتزوير في بلاغ للنائب العام حمل رقم 8141 لسنة 2011 تقدم به طارق درويش - الصحفي بجريدة الأحرار- ومعه مجموعة من قادة الحزب ذكروا في البلاغ أن سالم «زور» أوراقاً خاصة بعقد مؤتمر عام للحزب في 6 ديسمبر 2004 بمعاونة جهاز أمن الدولة «المنحل» لاقراره علي رئاسة الحزب بالمخالفة لإرادة الجمعية العمومية لضمان الحصول علي تصويت حزب الأحرار علي التعديلات الدستورية التي أجريت في عام 2005 تمهيدا لاتمام خطة التوريث.. وكشف البلاغ أن لجنة شئون الأحزاب السابقة بقيادة صفوت الشريف أخفت الأوارق المزورة التي قدمها سالم بالاتفاق مع مباحث أمن الدولة لتمرير سالم رئيساً للحزب بالتزوير. الغريب أن سالم والنحاس لايكفان نهاراً عن الكتابة حول الحرية والديمقراطية ثم يجتمعان ليلاً في مقر أمن الدولة المنحل -فيما قبل- للمشاركة في أكبر جريمة في حق الحرية والديمقراطية والمصريين ألا هي اغتصاب حكم مصر عن طريق تمرير «مبارك الإبن» رئيساً للجمهورية بالقوي الجبرية ورغم أنف المصريين الرافضين تولي الوريث مقاليد الحكم.. والحمدلله أن جمال مبارك ذهب إلي ليمان طرة وان جهاز الرعب تم حله لينكشف أمر سالم وشيحة والنحاس المحسوبين للأسف علي المعارضة! جدير بالذكر أن شيحة الذي لا يكف هو الآخر عن الحديث ليل نهار عن الديمقراطية والحرية ويصدعنا في وسائل الاعلام عن العدالة الاجتماعية هو امبراطور صفقات الجمعيات الحقوقية التي يصفها البعض بالخيانة لأن مصادر تمويلها من الخارج وهو ما يجعل المصريين يضعون مئات




صوت الأمة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق