الخميس، يونيو 30، 2011

الأميرة الراحلة هند الفاسي وحفلات الشواذ واسماء المطربين المقربين منها



كتب:حسن عبدالفتاح

رغم مرور سنة تقريبا علي وفاة أو قتل الاميرة المغربية هند الفاسي زوجة الامير ترك بن عبدالعزيز شقيق ملك السعودية الحالي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.


إلا ان الحديث والجدل ما زال مستمرا حول لغز مقتل الاميرة التي شغلت الرأي العام والناس في حياتها وبعد مقتلها حسب البلاغ الذي قدمه شقيقها علال الفاسي الذي اتهم في بلاغه اسرة الرئيس مبارك والسلطات السعودية باشتراكهم مع بعض ضباط امن الدولة المصرية في قتل الاميرة هند الفاسي واختطاف شقيقها علال الفاسي الذي عاد بعد رحلة الاختطاف ليقدم بلاغا رسميا للنيابة باتهام الامير ترك بن عبدالعزيز وابنه الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز في قتل الاميرة هندالفاسي وذلك في صفقة مع السلطات السعودية والعائلة المالكة بالسعودية والتي كانت قد قطعت المخصصات المالية المقررة للأمير ترك شقيق الملك الحالي حتي يقوم بالتخلص من الاميرة مقابل أن تعود المخصصات المالية وكان قرار قطع المخصصات المالية عن الامير والاميرة قد تسبب في تراكم ديون للفندق الذي يقيمون فيه في مدينة 6أكتوبر حيث وصلت الديون إلي اكثر من خمسين مليون جنيه وأغلب ديون الفندق كانت نتيجة الحفلات التي كانت تقيمها الاميرة هند وتدعو الكثير من المطربين والمطربات من مصر ولبنان حيث كان هناك مجموعة من المطربين والفنانين يحضرون حفلات الاميرة الخاصة والحفلات الشاذة التي كانت تحضر فيها شباب وبنات من لبنان وكان الشباب يرتدي ملابس البنات حيث إن الشباب من الشواذ اللبنانيين، من المطربين الذين ننشر اسماءهم وصورهم في الحفلات التي كانت تقيمها الاميرة المطرب اللبناني عاصي الحلاني والمطربة اللبنانية الكبيرة صباح التي كان لها قصة مثيرة مع الاميرة سوف ننشرها الاسبوع القادم ان شاء الله ومن مصر الفنان الكوميدي سميرغانم وهاني شاكر وأحمد عدويه وحكيم وسعد الصغير.

والمطرب تامر حسني الذي أهدته الاميرة سيارة «هامر». والمطرب الشاب هيثم شاكر الذي يعتبر المطرب المفضل للاميرة سماهر بنت هند والامير ترك ويتردد في كواليس الفندق المقيمين فيه أن الاميرة سماهر متزوجة من المطرب هيثم شاكر عرفي حيث ان الاميرة سماهر مشهورة ومعروفة ان من يعجبها من الوسط الفني تتزوجه عرفياً بعلم والدتها الاميرة الراحلة هندالفاسي وكانت هناك حالة زواج عرفي للاميرة سماهر وملحن لبناني اسمه جوزيف جحا وقامت الاميرة بشراء لقب وزير مفوض لدولة افريقيا الوسطي ومنحته لجوزيف جحا الذي تزوجها عرفيا وكان شاهدا علي


صوت الأمة



‏هناك تعليقان (2):

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يجيب سيرة الناس وخاصة الأموات . وإللي يعرف الأميره هند معروف عنها الشرف ومساعدة المحتاجين.وأعمال الخيرإللي ستعود عليهابالخير . وللعلم الأمير الراحله هي أميره سعوديه وليست أميره مغربيه كما لا يعرفها ذوى الإشاعات الحاقده . رحمها الله وأسكنها جناته ويبعد عنها ذوى النفوس الضعيفه .

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خير ياصاحب التعليق وليس لي رد غير تكرار بأن فى بلادناأشخاص يراعو الصدق والكلمه الصادقه ...

      حذف