الخميس، يناير 27، 2011

الوطني يطلق الدقاق ليتحرك كالأفعى السامه فى الوقيعه والكذب وبث السموم وإثارة الفتن


 
27/01/2011
نافذة مصر / كتب / عمر الطيب :
أطلق الحزب الوطني بوقه الفاشل مجدي الدقاق اليوم ، حيث حل ضيفاً ثقيلاً على عدد من الفضائيات ووسائل الإعلام .
وأطلق فم الدقاق جملة غير مسبوقة من الأكاذيب الفضائحية .
حيث هاجم المعارضة والمتظاهرون الذين وصفهم بالقلة المسيرة التي تأتي بأعمال تفتقد للتحضر !
وزعم أن المحتجين قلة ! وأن الجماهير تصدت لهم وأفشلت مخططهم !
زاعماً أنهم عملاء لأمريكا!
واتهم الإخوان بتسيير التظاهرات ، ومحاولة إثارة الفتنة الطائفية !
وزعم الدقاق أن إنتخابات مجلس الشعب نزيهة ، وأن مصر تشهد تطوراً ديمقراطياً غير مسبوقاً ، فيما وصف التظاهرات بمحاولة لإستنساخ الثورة التونسية والفتنة اللبنانية بأيدي الجزيرة الفضائية .
وأطاحت الثورة التونسية بأمثال الدقاق بعد ساعات من قيامها ووجهت لهم تهمة الخيانة العظمى ، وأغلقت أبواقهم السامه للأبد .
وكان 11 صحفيًا بمجلة "أكتوبر" قد تقدموا فى وقت سابق ببلاغ جماعي إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد مجدي الدقاق رئيس تحرير المجلة، وعضو أمانة السياسات بالحزب "الوطني" بتهمة التطاول على الذات الإلهية والدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وتوجيه تهديدات لهم بالقتل.

وزعم الصحفيون في البلاغ- الذي حمل رقم 12814/2010- إن الدقاق دأب على التطاول على الدين الإسلامي والذات الإلهية، وسب الدين في تعاملاته اليومية، والسخرية من أداء فريضتي الحج والصيام ووصفه للرسول الكريم بأنه "إرهابي"، ناسبين إليه القول عقب خسارة مصر أمام الجزائر في تصفيات المونديال: "عمالين تدعوا يا رب نفوز.. أهو ربنا بتاعكم طلع جزائري"، فضلاً عن إنكار واقعة الإسراء والمعراج.

واتهمه الصحفيون بأنه يشجع أحد مساعديه على عرض أفلام إباحية على جهازه الشخصي أثناء جلوسه في صالة التحرير، بالإضافة إلى اتهامه بنشر مقالات تحرض على إشعال الفتنة الطائفية، وتأكيده على أن هذه الأفعال تأتي على رأس توجهات الدولة، وأن لديه تعليمات عليا على ضرب المعترضين بـ "الجزمة".

وكشف الصحفيون في البلاغ أنهم تقدموا بمذكرة بإساءات الدقاق إلى رئيس الجمهورية تتضمن كل هذه الوقائع، وفور علم رئيس التحرير بالأمر استشاط غضبا، وأبدى تحديه لهم في أن يتعرض له، بل وذهب إلى نعته نفسه بـ "الكافر"، وقال لهم: "أيوه أنا كافر وأعلى ما في خيلكم اركبوه"
وكان موقع نافذة مصر قد حصل على ورقة موقعة من الصحفيين إلى د / علي جمعه مفتي الجمهورية ، لمعرفة رأيه فيما يمارسه الدقاق من كفريات ، وتطاوله المستمر على الذات الإلهية .
لكن الدقاق يحتمى من المحاسبة بدفاعه عن رؤس النظام وأبناء رؤس النظام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق