الاثنين، مايو 02، 2011

دورة إعداد بدني لراغبي الزحف على فلسطين




كتب: عادل عبدالله

تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات دورة الإعداد البدني لمتطوعي يوم الزحف على فلسطين والذي يوافق الذكرى الـ 63 للنكبة في الخامس عشر من مايو الجاري .

 
وقال أحمد كمال صاحب الفكرة التي لاقت قبولا كبيرًا على الصفحة الرئيسية للدورة بموقع فيس بوك للتواصل الاجتماعى:"إن الدورة تهدف لإعداد أكبر قدر ممكن من المتطوعين القادرين على تحمل مشاق السفر لفلسطين المحتلة بجانب الاستعداد لأى معوقات غير متوقعة من الجانب الإسرائيلي.
وأضاف:"إن عددًا كبيرًا من خريجي كليات التربية الرياضية بجانب بعض قيادات الشرطة السابقين تطوعوا لتدريب الزاحفين وتم الاتفاق على تجميع جميع الراغبين فى الالتحاق بالدورة غدًا أسفل تمثال عمر مكرم بميدان التحرير وعقب الانتهاء من صلاة الظهر .
وأكد أنه سيتم الاتفاق على التدريب بإحدى الصالات الرياضية الكبرى أو بأحد استادات القاهرة وذلك ابتداء من بعد غد وحتى تاريخ انطلاق رحلة الزحف يوم الجمعة بعد القادم.
يذكر أن عشرات الصفحات ضمت ملايين الشباب العربى أعلنوا عبر موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي عن رغبتهم المشاركة في يوم الزحف لفلسطين لدعوة الجانب الإسرائيلي المحتل للأراضي الفلسطينية بالعودة لحدود ماقبل عام 48 .

 بوابة الوفد الاليكترونية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق