الثلاثاء، فبراير 22، 2011

بلاغ إلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة



...
إلى النائب العام المستشار محمود عبد المجيد

انطلاقا من كوني مواطنا مصريا لا يقبل السكوت عن هذه المجازر الجماعية وأعمال الإبادة التي يقوم بها نظام العقيد معمر القذافى في ليبيا, فاننى أتوجه إلى سيادتكم بهذا البلاغ العاجل لكي أطلب:

أولا: توقيف المدعو أحمد قذاف الدم المنسق العام للعلاقات المصرية الليبية والمبعوث الشخصي للقذافى استنادا إلى معلومات مؤكدة حول قيامه بمحاولة الاتفاق مع بعض القبائل المصرية ذات الأصول الليبية على الانضمام لجيش المرتزقة الذي يحشده القذافى حاليا للقضاء على ثورة الشعب الليبي.

ووردت إلى معلومات من مصادر ليبية متطابقة حول قيام قذاف الدم بعرض مبلغ خمسة مليار دولار أمريكي على قبائل أولا على المتواجدة في منطقتي مرسى مطروح والسلوم لإغرائهم بالمشاركة في هذا الجيش أيضا.

كما تلقيت معلومات من مصادر موثوق فيها حول قيام قذاف الدم باستغلال تواجده على الأراضي المصرية لمحاولة الاتفاق مع شركات طيران للشحن الجوى لاستئجار طائرات لنقل مرتزقة من عدة دول أفريقية ونقلهم إلى ليبيا وتحديدا إلى المعسكر 27 الذي يشرف عليه خميس ابن القذافى والضابط بالجيش الليبي.

ثانيا: جلبه للمحاكمة العادلة بتهمة العمل مع نظام يقوم بارتكاب كل الجرائم المحرمة ضد شعبه باستخدام الطيران والأسلحة الثقيلة والرصاص الحي.

ثالثا: دوره في اختفاء عدد من المعارضين وعلى رأسهم المعارض الليبي منصور الكيخيا وزير الخارجية الليبي الأسبق من الأراضى المصرية عام 1993.

رابعا: دوره أيضا في القيام بحملة ترويع وتخويف لكل المعارضين الليبيين الشرفاء الذين هاجروا إلى مصر بسبب رفضهم لسياسات القذافى.

خامسا: مسائلة وزارة الخارجية المصرية التي سمحت لأحمد قذاف الدم بتدنيس الأراضي المصرية وهو مازال محسوبا على النظام الذي يقتل شعبه.

سادسا: التحقيق مع المدعو قذاف الدم في كل الاتفاقيات المشبوهة التي عقدها بصفته الشخصية والرسمية مع مسئولين في ظل نظام الرئيس السابق حسنى مبارك.

سابعا :التحقيق معه لدوره القذر في التنكيل بالعمالة المصرية المقيمة في ليبيا وفرض رسوم واجراءات معقدة لمنعهم من الحصول على فرصة عمل كريمة وشريفة في الأراضي الليبية.

ثامنا: الحصول على كامل التعويضات الخاصة بالزملاء العاملين في قناة الساعة التي كانت تبث من القاهرة وتوقفت بسبب خلافات قذاف الدم مع المهندس سيف الإسلام النجل الثاني للعقيد القذافى.

وعليه فاننى اتهم قذاف الدم بالمشاركة في ارتكاب أعمال إجرامية ولا إنسانية ضد الشعب الليبي الشقيق وتبديد ثرواته والتآمر على مصلحة ليبيا الشقيقة بما يهدد الأمن القومي المصري.

اننى إذ أتمزق ألما لما يفعله النظام الليبي من استخدام اجرامى وهمجي للسلاح ضد المتظاهرين العزل في الاحتجاجات الشعبية العارمة التي تجتاح مختلف المدن الليبية حاليا, لعلى ثقة من أن ضميركم الانسانى والقومي لن يقبل السماح للمدعو قذاف الدم بالتمادي في دوره الخبيث لقمع ثورة غضب الشعب الليبي الشقيق.

واننى على استعداد للمثول أمام أي جهة تحقيق في كل هذه الحقائق لتأكيدها, ذلك أنني أعتقد أن مصر ما بعد ثورة 25 يناير يجب أن تستعيد دورها القومي والعربي الغائب وأن لا تسكت مطلقا على أي جريمة يرتكبها أي حاكم أو نظام في العالم العربي ضد شعبه.

إن دماء الشعب الليبي تناشدكم القصاص لها من كل المجرمين الذين تورطوا ومازالوا في عملية التقتيل المروعة والإجرامية التي يتعرض لها أبناء الشعب الليبي الشقيق.

وتفضلوا بقبول الشكر والتقدير على حسن الاهتمام والمتابعة

مقدمه إلى سيادتكم

خالد محمود

صحفي مصري

0115155787

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق