الثلاثاء، ديسمبر 14، 2010

مكرم محمد أحمد يمنع البرادعي من دخول نقابة الصحافيين ويقول لو جاء : سأطرده فوراً


 
14/12/2010
نافذة مصر / جولة الصحافة :
اصدر مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين المحسوب على حزب التزوير قراراً بمنع دخول الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، نقابة الصحفيين  للتضامن مع صحفيي الدستور المعتصمين .
ونقل صحفيو الدستور عن مكرم   عندما عرضوا عليها طلبا يخطره بزيارة البرادعي " القول : وجود البرادعي في النقابة غير مرغوب فيه واذا حضر سأقوم بطرده .
لكن نقيب الصحفيين أكد في مداخلته مع برنامج مانشيت على قناة اون تي في، أنه على البرادعي الدخول للنقابة من الأبواب الأمامية وليس الأبواب الخلفية - حسب تعبيره -، مطابًا البرادعي بإخطاره شخصيًا قبل حضوره للنقابة.
فيما أكد صحفيو الدستور المعتصمون أنه سيتم التنسيق مع الدكتور البرادعي، وقد يقوموا باستقباله على سلالم نقابة الصحفيين في حال منعه من الدخول.
كان الدكتور البرادعي قد تعرض لأول مرة منذ عودته في شهر فبراير الماضي وقيادته لحركة التغيير وتدشين الجمعية الوطنية للتغيير، لما أسماه أنصاره بـ''تضييقات أمنية'' أثاء خروجه من جانب أحد ضباط مطار القاهرة.
واستنكرت تعليقات القراء فى كثير من المواقع الإلكترونية التصريحات المتشددة لمكرم وسألوه : هل يمكن أن تردد هذا الكلام فى حال حضر جمال مبارك أو سكرتيره الشخصي أحمد عز إلى نقابة الصحفيين ، أم ستستقبلهم  بالطبل والزمر؟؟؟ مؤكدين أن صلاحيته إنتهت ، وأن حزب التزوير يكاد يلقي به فى مزبلة التاريخ !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق