السبت، سبتمبر 04، 2010

جماهير الأهلي علي الفيس بوك: عايزين متعب الراجل مش المان

رحب عماد متعب ـ مهاجم الأهلي السابق ـ بأن يكون العقد الجديد الذي سيبرم بينه وبين مسئولي الأهلي لمدة 5 سنوات، مؤكداً لـ«الدستور» أن كل ما يقال عن رفض أن يكون العقد لمدة 5 سنوات عار تماماً من الصحة، وتساءل «المتعب» من أين يأتي الإعلام بمثل هذه الأقاويل.
يأتي ذلك في الوقت الذي أوضح فيه عماد متعب لـ«الدستور» أنه لن يتحدث عن أي طلبات مادية لمسئولي الأهلي، مؤكداً أن جميع الاتصالات التي تمت مع محمود الخطيب ـ نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة ـ لا تتعدي عن مدي وصول الأحداث مع مسئولي ستاندرليج البلجيكي فقط لا غير، مؤكداً في الوقت نفسه أن ـ أي متعب ـ اتفق مع مسئولي الأهلي علي عدم الحديث بخصوص أي إجراءات بشأن التعاقد مع الأحمر إلا بعد الانتهاء من أزمته مع النادي البلجيكي.
في الوقت نفسه، ينتظر نادر شوقي ـ وكيل أعمال عماد متعب ـ وصول مبلغ الـ190 ألف يورو والذي من المفترض أن تصل خلال الساعات المقبلة، ومن ثم يبدأ الاتصالات مع مسئولي النادي البلجيكي بشأن الحصول علي الأوراق الخاصة التي تفيد أن اللاعب حر عن طريق نظام tms، علي أن يحق وقتها أن يتفاوض متعب مع أي ناد آخر للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخري، تداول الآلاف من الشباب عبر الموقع الاجتماعي «الفيس بوك» العديد من الصور التي تجمع بين متعب ويارا، فضلاً عن العديد من الصور لصديقة اللاعب مع العديد من الشخصيات سواء فنانين أو لاعبي كرة مصريين أبرزهم زيدان إلي جانب بعض اللاعبين الأجانب مثل الإيطالي كانافارو.
وبات متعب ويارا حديث أغلب الشباب عبر الفيس بوك، حيث استفزت الصور مشاعرهم، خصوصاً أن هناك إحدي الصور تجمع بين الاثنين وهما جالسان علي مؤخرة إحدي السيارات وبجوارهما علبة سجائر.
المثير أن جماهير الأهلي استفسرت عن سبب وجود تلك العلبة، هل هي خاصة بمتعب أم يارا؟!
وقد يكون ما يفعله متعب أمراً طبيعياً لأي إنسان، لكن كونه لاعباً مشهوراً من المفترض أن يمنعه عن ذلك.
وكان متعب قد حضر حفل اختيار ملكة جمال مصر 2010 بصحبة يارا نعوم قبل شهرين تقريباً، متزامناً مع عودته من بلجيكا في آخر مرة، حيث قرر بعدها فسخ عقده مع ستاندرليج.
وخلال الأيام القليلة الماضية انتشرت العديد من الجروبات علي «الفيس بوك» بسرعة البرق تحت عناوين مثيرة تعبر عن غضب الجماهير وتناشده البعد عن يارا نعوم، تقول أبرزها «يا خسارتك يا ألف خسارة يا متعب » و«هو متعب وهي تتعب» و«عايزين متعب الراجل مش المان».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق