الاثنين، يونيو 27، 2011

بالصور العبسوى يصارع الاسد ويدوس علم اسرائيل بقدمه ويسجد لله امام الاسد





الدقهلية - رامي محمود

تمكن السيد العيسوي الشاب الخارق الذي من مصارعتة لاسد اليوم داخل قفص حديد بمنطقة حفير شهاب الدين التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية .


حيث تمكن من تحقيق ما لم يتمكن أي من مدربي ومروضي الأسود من تحقيقة مماادي الي انجذاب انظار العالم كلة لة.

وقام السيد العيسوي بالدخول مع أسد في قفص واحد مسلحا برمح و سيف ودرع وأخذ معه كرسي ودخل الي القفص وسط حرسة مشددة من أصدقائة الذين مسكوا بحراب و احدهم بمسدس .

بدأ العيسوي بتوجية إهانة إلي العلم الاسرائيلي بيده ثم وضعه علي الارض وقام بالدهس علية بقدمه و ظهرت والدته التي أحتضتنه بقوة قبل دخول للاسد ووضعت ماء بارد فوق رأسة.

وأعلن العيسوي انه يوجة رسالة للعالم كله أن كل قوي يوجد من هو أقوي منه وعندما دخل القفص مع الاسد قام بحركات استفزازية للأسد بلسانة و بصوته وحاول الاسد مهاجمته الا ان العيسوي تصدي لمحاولة الهجوم بقوم وزأر مثل الاسد فتراجل الاسد في شمهد يظهر خوف الاسد من العيسوي.

وهنا قام السيد بالإعلان أنه سيقوم بفعل شئ لم يفعله أحد قبله وهو أني يقوم بالسجود لله داخل القفص في وجود الاسد وبالفعل سجد العيسوي داخل القفص


بعدها لم يقوم الاسد بمهاجمة العيسوي فأعلن انه لن يقوم بقتله وانه من خلال طعنه واحدة بالحربة التي في يدة يستطيع قتل الاسلام الا انه حتي لا يهاجم أحد الاسلام فلن يقتله .

وقام العيسوي بعد اكثر من 20دقيقة بالخروج من القفص وهو سليم وسط تكبيرات اصدقائة والذين رفعوه علي الاعناق بعدها .
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق